الثلاثاء، 5 يوليو 2011

/









نَعتقِدُ كَثيراً بـ أننا نَعرفُ من نكون ، وندّعي مَعرفَتنَا بِمن حوْلَنا .!
و أعَتقدُ أن [ لا أَحَد ] قَادِرٌ على استِيعابنا .
الظُروف القاسِية ، الأيّام والسّنين تُغيّر كثير فِينَا / مِنّا ، مَن نعْرفه اليَوم قّد نجْهَله غَداً ،
وّمَاكُنتُ عَليه الآن قد يتغيّر بَعدَ سَنة !
عنّي أنا الآن :
إنسَانةٌ هَادئة ،
مُسَالِمة ،
أَكْرَه الدّخولَ بالمُشاجرَات ،
أُبْعدُ نفْسِي عَن المُجادَلات ،
أَشعرُ بضَياعٍ في تَحْديد هويّتِي ومَشَاعِري ..
ربّما لأنّ خِبرَتي في الحَياة قلِيلَة ،
أُحِبّ المَاضي
أَتمنّى أن أَعودَ [ صَغِيرة ]
عّدم مَعرِفتي بنفسِي يَجْعلُني في حَالِة بَحثٍ دائِم



















.

هناك تعليق واحد:

  1. أتعرفين ضي... تشعرين كما أشعر أنا تماما..
    ما زلت أجهل هويتي..
    في بعض الأحيان.. أشعر أنني أقوى من الجبل و في أحيان أخرى.. أشعر أنني أنثى منكسرة...

    أعرف أنني فتاة مزاجية... و لكن ذلك لا يعني أنه يجب أن أبقى منعزلة وحيدة.. لا أدخل في المجادلات أو أبقى صامتة طوال الوقت...

    لأنني مع الأيام و مع مواجهاتي للمشكلات و المصاعب... سأعرف من أكون.. و من أنا
    لذا فلنبذل جهدنا أنا و انت ... ^_^

    تقبلي بوحي ... لك .. بسري ^_^

    ردحذف